2018-04-22

وقعت شركة الحمادي للتنمية والإستثمار مذكرة تفاهم مع شركة سدير للأدوية للاستحواذ على حصة بالشركة

تعلن شركة الحمادي للتنمية والاستثمار عن قيامها بتوقيع مذكرة تفاهم مساء يوم السبت 05 شعبان 1439 الموافق 21 ابريل 2018 مع شركة سدير للأدوية المالك والمطور لمجمع سدير للصناعات الدوائية المتخصصة وذلك لبحث الاستحواذ على حصة في الشركة.
علماً بأنه ليس لشركة الحمادي أو أعضاء مجلس إدارتها أي مصلحة في الصفقة، كما أن الصفقة بما فيها قيمتها النهائية ستحدد بعد استكمال كافة دراسات الفحص النافي للجهالة من الناحيتين المالية والقانونية وأي دراسات أخرى قد ترى شركة الحمادي ضرورة القيام بها، إضافة إلى أن الصفقة لن تتم إلا بعد الحصول على موافقة الجهات الرسمية، كما تجدر الإشارة إلى أن مدة مذكرة التفاهم هي شهرين تبدأ من تاريخ التوقيع عليها 21 أبريل 2018 وتنتهي بتاريخ 20 يونيو 2018 وهي قابلة للتمديد بموجب اتفاق خطي بين الطرفين.
الجدير بالذكر أن مصنع أدوية السرطان يمثّل المرحلة الأولى في مجمع مصانع شركة سدير للأدوية، والذي يُعد أكبر مشروع دوائي متخصص في تصنيع علاجات السرطان (الفموية والوريدية) في المملكة العربية السعودية. انشاء المشروع على مساحة ٧٧ ألف متر مربع، كما يتضمن إلى جانب المباني الإدارية مراكز للأبحاث وأكاديمية للتدريب.
تتماشى عملية الاستحواذ مع خطط النمو المستقبلية لشركة الحمادي ورؤية المملكة 2030 بتوطين الصناعات والتقنيات المتطورة، كما ستوفر فرصة للاستفادة من النمو الكبير المتوقع في مجال تصنيع وتوزيع الأدوية المتخصصة.
وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذا الخصوص.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *